رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخلاف على المقابل المادي يهدد بفشل صفقة شوقي السعيد مع طنطا

شوقي السعيد
شوقي السعيد
تشهد صفقة انتقال شوقي السعيد لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب مصر لنادي طنطا أزمة حادة بسبب الخلاف على المقابل المادي بين اللاعب وإدارة النادي على الرغم من مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الطنطاوي لمدة اسبوع.


ويحاول رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا والذي أبدي اقتناعه بشوقي السعيد لاعب الزمالك تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة طنطا خلال الساعات المقبلة وذلك من اجل قيد اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الشتوية .

وتعاقد طنطا مع شوقي السعيد بعد طلب رضا عبدالعال المدير الفني للفريق الطنطاوي من مجلس الإدارة التعاقد مع اللاعب؛ لدعم خط الوسط للفريق الذي ينافس في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني .


وجاء تعاقد طنطا مع السعيد عقب اعتزال السعيد بعامين وذلك بعدما تلاقت رغبة اللاعب في العودة للملاعب مع رغبة رضا عبدالعال المدير الفني لطنطا والذي عقد جلسة مع اللاعب انتهت بتوقيع اللاعب علي عقود انتقاله للفريق الطنطاوي .

وكان آخر ناد لعب فيه شوقي السعيد هو فريق الرجاء المطروحي موسم 2017 -2018 قبل ان يفسخ اللاعب تعاقده مع الرجاء المطروحي، ويبدأ العمل في الاستديوهات التحليلية كمحلل لمباريات الدوري المصري قبل ان يقرر العودة مرة اخري لممارسة كرة القدم من بوابة ابناء السيد البدوي.

ويبلغ السعيد من العمر 33 عاما وسبق له اللعب في نادي الزمالك ونادي الاسماعيلي والنادي العربي الكويتي كما مثل منتخب مصر في العديد من المباريات الدولية.

ويحتل طنطا المركز الأخير في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس فيما يتبقي لطنطا مباراة مؤجلة امام نادي الزرقا بملعب الزرقا بدمياط .

ويستعد فريق طنطا لمباراة نجوم المستقبل في دوري القسم الثاني والمقرر لها الجمعة المقبلة بإستاد نادي نجوم المستقبل في الاسبوع العاشر من مباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني وهي المباراة التي سيسعي ابناء السيد البدوي لحسم نقاطها الثلاث بسبب رغبة اللاعبين في مصالحة الجمهور الطنطاوي الغاضب بسبب تدهور النتائج واحتلال الفريق للمركز الاخير بجدول المجموعة .

وشهدت مباريات طنطا علي مدار الفترة الأخيرة مناوشات ومشادات بين رضا عبدالعال المدير الفني لطنطا وبين جماهير الفريق وذلك بعد هزائم الفريق المتتالية ببطولة دوري القسم الثاني في الوقت الذي قامت فيه ادارة طنطا بتجديد الثقة في عبدالعال في قيادة الفريق بدوري القسم الثاني حتي نهاية الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية