Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الخطيب ينظم حفل تأبين لـ «طارق سليم» في مدريد

رياضة

عمرو ثروت


حرص محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق والمتواجد حاليا في إسبانيا على رأس وفد أكاديميته الخاصة بكرة القدم على تأبين الكابتن طارق سليم نجم الأهلي الأسبق الذي وافته المنية أمس الأول.

ووقف وفد الأكاديمية والذي يضم 120 فردا من مختلف الأعمار السنية يتقدمهم بيبو دقيقة حداد على روح رمز الأهلي طارق سليم وقرأ الجميع الفاتحة وتواصل بالدعاء له بالمغفرة والرحمة.

وألقى محمود الخطيب كلمة مطولة لشباب الأكاديمية قبل بداية يوم المعايشة تحدث فيها عن إخلاص ووفاء الكابتن طارق سليم للأهلي وكيف أصبح رمزا شامخا بعطائه للنادي وإلتزامه بقيمه ومبادئه في كل المواقف وقال عنه أنه قدوة ومثل يحتذى به كل محب للنادي الأهلي.

واستكمل الخطيب رثاءه للكابتن طارق بحرصه على مشاهدة وفد الأكاديمية الموجود في مدريد لما يشبه فيلم تسجيلي عن حياة الكابتن طارق سليم وبعض المقطتفات من أحاديثه جمعها الطقام الإداري للأكاديمية عبر مواقع الإنترنت.

وعبر نائب رئيس الأهلي السابق في حديثه للشباب عن حزنه الشديد وخسارة الأهلي لفقدان هذا النموذج الرائع مؤكدا على تقديره وكل محبي النادي لهذه القيمة الكبيرة والذي أعطى للأهلي الكثير على مدى تاريخه.

ولم يتمكن الكابتن محمود الخطيب من المشاركة في جنازة الكابتن طارق سليم لظروف خارجة عن إرادته نظرا لوجوده في إسبانيا وارتباطه بالمحاضرات الفنية وفترة المعايشة الخاصة بمجموعة الناشئين وصغار السن والذي يقترب عددهم من 120 فردا متواجدا حاليا هناك بناءً على برنامج تم إعداده في إسبانيا منذ شهور طويلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements