رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب يدعو مجلس الأهلي للاجتماع بعد غد

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي الدعوه لمجلس إدارة الأهلي للإجتماع في الثانية ظهرًا بعد غد الجمعه لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحه الرياضية مؤخرًا.



مجلس إدارة الأهلي يشارك في تشييع جثمان الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادى الأهلى السابق



وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والعديد من أعضاء مجلس الإدارة،  على المشاركة في تشييع جثمان الدكتور محمود باجنيد، أمين صندوق النادى الأسبق، إلى مثواه الأخير بعدما وافته المنية اليوم.


نعى مجلس إدارة النادي الاهلي لمحمود باجنيد

كان مجلس النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نعى الفقيد على الحسابات الرسمية للنادي جاء فيه: «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى؛ الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادى الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان. و«إنا لله وإنا إليه راجعون».‏

الأهلى يلاقي الاتحاد السكندري

من ناحيه اخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الاتحاد السكندري مساء غدا الخميس على ملعب الاسكندريه في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد انطلاق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري


تنطلق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد فى إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقله لمباراة الاهلى والاتحاد السكندري


تذاع مباراة الاهلى والاتحاد السكندري على قناه أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطه جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.

الجريدة الرسمية