رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطيب يحضر مران الأهلي لدعم اللاعبين قبل القمة

محمود الخطيب وسيد
محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على إستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد الأحد في بطولة الدوري. 


وشهد المران تواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لمساندة اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام الزمالك في الدوري.

وحرص الخطيب، على مشاهدة جزء من المران، وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للاطمئنان على آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الزمالك.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها في التاسعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك 
والتقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك جميعهم فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما كان يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب أفريقي، ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب أفريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلًا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.

نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعة البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيدة له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى مديرًا فنيًا للمارد الأحمر ليحصد ثاني ألقابه الأفريقية واللقب التاسع للقلعة الحمراء. 
Advertisements
الجريدة الرسمية