الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الحافيظي خارج قائمة الرجاء أمام الإسماعيلي

رياضة Screenshot_20
الرجاء

محمد سيد

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن قائمة الفريق التي ستواجه الإسماعيلي في التاسعة مساء الليلة، في إياب قبل نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).اضافة اعلان


وخلت قائمة الرجاء من اسم النجم عبد الإله الحافيظي المصاب منذ فترة، حيث قد بذل الطاقم الطبي للفريق مجهودات كبيرة من أجل تأهيله للحاق بالقمة، إلا أنه فشل في ذلك.

وسجلت القائمة تواجد  بوطيب المصاب و مالانجو العائد من إصابته بفيروس كورونا وجاءت بقية الأسماء كما يلي:

أنس الزنيتي- بوعمير- الحداوي- هدهودي- الشاكير- الورفلي-مدكور- بوطيب- سوكحان - الحداد - جبيرة- ازريدة - العرجون- المكعازي- متولي- الوردي- نجوما - نناح-بنحليب - مالانجو - رحيمي- السعداوي.

ويواجه اليوم الإثنين، فريق الإسماعيلى نظيره الرجاء المغربى، في إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال "البطولة العربية".

ومن المقرر أن يقام اللقاء في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت المغرب، على ملعب مراكش الكبير، بدون حضور الجمهور.

ويحتاج الدراويش لتحقيق أى نتيجة إيجابية لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية أمام إتحاد جدة السعودى، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، لصالح الإسماعيلي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية 1 (AD SPORTS 1 HD).

واستقر جمال السلامي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل فريقه في مواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في مدينة مراكش المغربية بإياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويقود هشام أبو شروان، فريق الرجاء أمام الإسماعيلي المصري، بسبب إصابة المدير الفني جمال السلامي، ومساعده محمد بكاري بفيروس كورونا.
 
ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الرجاء على النحو التالي:

- حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

- خط الدفاع: عبد الإله مدكور- عبد الجليل جبيرة - سند الورفلي - مروان هدهودي.

- خط الوسط: عمر العرجون - زكريا الوردي - محمد المكعازي.

- خط الهجوم: محسن متولي - سفيان رحيمي - محمود بنحليب.