رئيس التحرير
عصام كامل

الجونة يواصل مطاردة الأهلي والزمالك بثنائية في شباك وادي دجلة

فريق الجونة
فريق الجونة
حقق فريق الجونة فوزا هاما على نظيره وادي دجلة بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وجاءت المباراة سلبية في الشوط الأول وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسط محاولات من الجونة لاستغلال عامل الأرض من أجل خطف هدف التقدم.

وفي الشوط الثاني، سيطر الجونة على مجريات الأمور تماما وكان له التفوق والسيطرة، حتى نجح أحمد اباظة في إحراز هدف التقدم بالدقيقة 65.

وفي الدقيقة 89 احتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة فريق الجونة، تصدى لها نور السيد مسجلا الهدف الثاني، ليضمن لفريقه فوزا هاما. 

واستعاد الجونة ذاكرة الانتصارات بعدما تلقى أول هزيمة له هذا الموسم أمام الزمالك بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر دجلة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نفس الجولة.

بتلك النتيجة يرفع الجونة رصيده إلى 18 نقطة من 7 مباريات في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري خلف الأهلي والزمالك برصيد 20 نقطة، حيث جمعهم الجونة من 8 مباريات فاز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر مباراة وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف.

أما وادي دجلة فيحتل المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل فى ثلاثة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.
الجريدة الرسمية