Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الجونة يزيد أوجاع إنبي ويخطف فوزا غاليا بهدف في الدوري

رياضة Screenshot_15
الجونة

صفاء كامل

خطف فريق الجونة فوزا غاليا  من أنياب إنبى بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ستاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

احرز هدف الجونة والمباراة نور السيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة ٨٣ من المباراة.
 
وجاء الشوط الأول متوسط المستوي بين الجونة وإنبى واختلف الأداء تماما في الشوط الثاني من كلا الفريقين للأفضل.


في الدقيقة 39 خرج عمرو السعيد لاعب الجونة من الملعب على نقالة لتعرضه للإصابة ودفع المدير الفني للجونة بكريم الطيب بدلًا منه.

وطالب لاعبي إنبي في الدقيقة 58 بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الجونة ولكن لم يحتسب الحكم أي شيء واستكمل اللعب.

الدقيقة 64 شهدت أخطر كرات الشوط الثاني حين استلم كريم فؤاد الكرة من زميله في إنبي علي فوزي داخل منطقة جزاء الجونة ولكنه سدد الكرة بجانب قائم الجونة.

في الدقيقة 77 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الجونة محمد الجزار بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية إثر كرة مشتركة جمعته بلاعب إنبي أحمد العجوز على يسار الملعب.

ونفذ محمد مرسي الركلة الحرة لإنبي داخل منطقة جزاء الجونة ولكن أبعدها إسلام طارق قبل أن ترتطم بالمدافعين ويمسك بها مرة.

في الدقيقة 83 شهدت أول أهداف المباراة بتسديد نور السيد لاعب الجونة لركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء إنبي ولكن فشل محمود جاد حارس الفريق البترولي في السيطرة عليها لتسقط منه بالخطأ وتسكن شباكه


ترتيب الفريقين بالدوري

وارتفع رصيد الجونة الي ٢٤ نقطة قفز بهم الي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري بعدما لعب ١٨ مباراة فاز في ٦ى لقاءات وتعادل في ٦  مواجهات وخسر مثلهم 

فيما ظل انبى في المركز التاسع برصيد ٢٤ نقطة بعدما لعب ١٧ مباراة فاز في ٦  لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر ٥ مواجهات 


تشكيل الجونة


وأعلن رضا شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة إنبي. 


وجاء تشكيل الجونة على النحو التالي:


في حراسة المرمى: إسلام طارق.


في خط الدفاع: لؤي وائل، محمد نجيب، محمود الجزار، وجوناثان.


في خط الوسط: نور السيد، سيرج اكا


وأمامهما: أحمد عامر، محمد يكن، ادريس امبوميو


وفي خط الهجوم: عمر السعيد.

اخر ظهور للفريقين

ويدخل الجونة اللقاء بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة 19 للمسابقة فيما خسر انبي من أسوان بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

حكام انبي والجونة

ويدير اللقاء طاقم الحكام كل من أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه أسامة عبد اللطيف ونور سعيد مساعدان، ومحمد حسان حكم رابع، ومحمد أبو خاطر حكم فيديو وأحمد حامد فهيم حكم مساعد فيديو.

و تراجع مسئولو إنبي عن توقيع غرامة مالية على اللاعبين، بعد الخسارة أمام أسوان في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضى ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى المصرى، وهو ما تسبب في تراجع الفريق في ترتيب جدول الدوري، الي المركز التاسع بعدما تفهم مسئولو الفريق البترولى أخطاء الحكم التي تسببت في الهزيمة، وقدموا على أثرها شكوى في اتحاد الكرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements