رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجهاز الفني للمنتخب الوطني يحضر مباراة وادي دجلة وإنبي

الجهاز الفني لمنتخب
الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول

حضر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الكابتن حسام البدري على حضور مباراة وادي دجلة وانبي في منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 



وتواجد الكابتن حسام البدري المدير الفني، ومعه، طارق مصطفى وسيد معوض، وأيمن طاهر، لمتابعة اللقاء استعدادا للمرحلة من مراحل الإعداد.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في شهر مارس المقبل بالجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وكان الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أكد على إيجابية الجلسة التي عقدها قبل أيام مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إدارة الكرة في مناقشة احتياجات المنتخب المتعلقة بمعسكره المغلق خلال أجندة شهر مارس المقبل. 

وقال المدير الفني إن الجلسة كانت مثمرة للغاية مع أحمد مجاهد وباقي أعضاء اللجنة محمد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض بعد تأكيدهم علي دعم المنتخب الوطني ووضعه في أولي اهتماماتهم بما يعود بالنفع على مسيرة المنتخب خلال مشوار التصفيات، مشيدا برغبة رئيس اللجنة وحماسه في توفير كل الإمكانيات المتاحة لخدمة المنتخب بتأكيده علي كامل الدعم والمساندة خلال تلك المرحلة لاسيما وأن هذه الفترة تشهد ارتباطات عديدة سواء كان في مشوار تصفيات التأهل لأمم أفريقيا أو مشوار التأهل لمونديال كأس العالم. 

وأشار إلى أنه سيبدأ مع جهازه الفني  طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي التحضير للفترة القادمة والتركيز علي مرحلة الاستعداد لمواجهة كينيا وجزر القمر.

وكان المدير الفنى لمنتخب مصر قد أكد فى تصريحات  تليفزيونية، أنه يوجد عنصران أو ثلاثة عناصر جديدة سوف تنضم لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية القادمة، والمقرر لها مارس المقبل، والتى سوف تحسم الصعود لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأوضح حسام البدرى، أنه على تواصل دائم مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى للاطمئنان عليه وأحمد حسن كوكا مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، وتحسن حالته عقب الإصابة التى لحقت بيه بفيروس كورونا والعودة إلى التدريبات والمباريات.

وأشار حسام البدرى إلى أنه يتابع مباريات بطولة الدورى المصرى بشكل جيد وأن انطلاقة البطولة هذا الموسم جاءت قوية عن المواسم الماضية.

وشهدت النسخة الأخيرة من التصنيف العالمى للمنتخبات، تقدما كبيرا لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى حيث صعد الفراعنة إلى المركز 49، بعد أن كان فى المركز الـ 52 الشهر الماضى، والكاميرون ضمن مصاف أفضل 50 منتخباً على حساب كل من كوستاريكا وغانا.

وحقق منتخب مصر فوزين متتاليين على نظيره التوجولي فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة ورفع رصيده إلى 1432 نقطة بعدما كان فى رصيده 1420 قبل التوقف الدولي.

Advertisements
الجريدة الرسمية