Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الجهاز الفني للأهلي يمنح اللاعبين راحة من التدريبات

رياضة al-ahly-sc-1000x6002021_5_15_0_30
الأهلي

محمد ابو علي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


وأوضح أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس في ظل تلاحم المباريات، وذلك استعدادًا للسفر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة العودة يوم السبت القادم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، وافتتح طاهر محمد طاهر التسجيل وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي قبل نهاية المباراة.

ونجح طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف فريقه الأول في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام وحسمها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

طاهر يتقاسم صدارة هدافي الأهلي مع شريف
وسجل طاهر محمد طاهر هدف الفريق الأحمر الأول في شباك فريق صن داونز الجنوب في الدقيقة 23 من زمن المباراة قبل أن يضيف صلاح محسن مهاجم الأهلى الهدف الثانى فى الدقيقة 89 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وبعد ذلك رفع طاهر محمد طاهر رصيده من الأهداف مع الأهلى فى البطولة الأفريقية هذا الموسم إلى الهدف رقم 3 ليتقاسم صدارة هدافي الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية مع محمد شريف برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

وأصبح ترتيب هدافي الأهلي فى بطولة أفريقيا كالتالي:

1- طاهر محمد طاهر: 3 أهداف.

2- محمد شريف: 3 أهداف.

3- محمد مجدى أفشة ومحمود كهربا وبدر بانون: هدفين لكل لاعب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements