رئيس التحرير
عصام كامل

الجهاز الطبي لبلدية المحلة ينقذ حكم مباراة الأوليمبي بعد سقوطه على الأرض | صور

خالد رمضان
خالد رمضان
شهدت مباراة بلدية المحلة والأوليمبي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق تدخل الجهاز الطبي لبلدية المحلة بقيادة رؤوف فودة، لإنقاذ خالد رمضان المساعد الثاني لإبراهيم نور الدين في المباراة بعد سقوطه مصابا بشد في العضلة الخلفية.


وقام إبراهيم نور الدين بإيقاف المباراة والتوجه لدكة بدلاء بلدية المحلة وطلب من الجهاز الطبي التوجه لعلاج الحكم وذلك في الدقيقة 32 من الشوط الثاني بعد شكوى الحكم من الإصابة في السماعة الخاصة بالحكام عقب سقوطه على أرض الملعب.





من جانبه، توجه رؤوف فودة طبيب بلدية المحلة لخالد رمضان الحكم المساعد الثاني وعالجه ليستأنف ابراهيم نور الدين المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.



كما شهد استاد بلدية المحلة تأخر انطلاق المباراة لمدة خمس دقائق بسبب إصرار إبراهيم نور الدين حكم المباراة على تطبيق الاجراءات الاحترازية قبل انطلاق المباراة.

وأصر ابراهيم نور الدين على قيام لاعبي الفريقين بترك مسافات للتباعد الاجتماعي أثناء الجلوس علي دكة البدلاء وهو ما تسبب في تأخر انطلاق المباراة لمدة خمس دقائق.

كما قام نور الدين بإلاشراف على عملية تعقيم الأدوات الخاصة بالمباراة قبل بدايتها وذلك حرصا على سلامة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والاداري لكل فريق.

وتشهد المباراة تواجد اعضاء مجلس ادارة نادي الاوليمبي بجانب عدد من جماهير الفريق لمساندة الفريق الذي يسير بخطي ثابتة نحو قمة المجموعة الثالثة التي يتصدرها فريق أبوقير للأسمدة بفارق نقطتين عن الاوليمبي في الوقت الذي شهد فيه ملعب المباراة غياب كامل لأعضاء مجلس ادارة نادي بلدية المحلة بإستثناء محمود عبدالقادر الذي تواجد قبل بداية المباراة بدقائق بسبب ارتباطه بجنازة جدة مصطفى الشامي امين الصندوق والمشرف العام علي الكرة بنادي بلدية المحلة والذي وافته المنية مساء امس .

كما شهدت  المباراة تواجد أمني مكثف من جانب مديرية امن الغربية والتي منعت اي شخص من التواجد بمحيط الاستاد وذلك بإستثناء اعضاء مجالس ادارات الناديين وعدد قليل من جماهير كل فريق الذي تم وضعهم بكشوفات اعضاء مجالس تدارة كل فريق في المباراة.
الجريدة الرسمية