رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجهاز الإداري يسبق بعثة الزمالك إلى الجزائر

الزمالك
الزمالك
قرر مسئولو نادي الزمالك سفر أعضاء من الجهاز الإداري للابيض إلى الجزائر يوم 29 مارس قبل سفر الفريق بيومين استعداداً لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها 3 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وجاء قرار سفر عناصر من الجهاز الإداري إلى الجزائر قبل سفر الفريق من أجل ترتيب الأوضاع الخاصة بفندق الإقامة وملعب التدريبات، لتذليل أي عقبات قبل وصول البعثة.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز على مولودية الجزائر في ظل التمسك بآمال التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية التي حققها الفريق 5 مرات على مدار تاريخه.
 
مسحة كورونا 

وفي سياق منفصل أجرى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية، أمس الأحد، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لنزلة برد.

وغاب نبيه عن مران الزمالك بالأمس بعد تعرضه لنزلة برد عقب نهاية المران.

وأثبتت المسحة التي خضع لها أسامة نبيه سلبية كورونا. 

الزمالك ومولودية الجزائر

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر تثبيت موعد تدريب الفريق ليكون في الحادية عشرة صباحا يوميا على ملعب النادي.

ويواصل الفريق تدريباته في الفترة الحالية استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حالة حازم إمام

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن حازم إمام الظهير الأيمن يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن حالة حازم إمام في تحسن مستمر، ويسير بشكل جيد في البرنامج الموضوع له، وبمجرد الانتهاء سينتظم في التدريبات.



Advertisements
الجريدة الرسمية