Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التقرير الطبي يكشف إصابة مصطفى فتحي.. اعرف التفاصيل

رياضة مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

محمود معوض

خضع مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة لفحص طبي مساء اليوم عقب مباراة فريقه أمام بيراميدز.

وكشف التقرير عن إصابته بكدمة قوية في أنكل القدم، تتطلب فترة راحة، وذلك بعدما غادر مباراة بيراميدز التي أقيمت اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة من الدوري، متأثرا بالإصابة التي لحقت به لحظة تسجيله هدف فريقه خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان الجهاز الطبي للفريق السكندري، قرر خضوع لاعب الزمالك السابق، لفحص طبي من أجل الوقوف على مدى الإصابة التي جاءت بعد تدخل شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، على مصطفى فتحي، بعنف وخرج مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

إعارة مصطفى فتحي 

ورحل مصطفى فتحي، عن الزمالك، للانضمام لصفوف سموحة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وتعد مواجهة بيراميدز هي الأولى لمصطفى فتحي، بعد انتقاله لسموحة، لينجح في استعادة ذاكرة التهديف من جديد رفقة النادي السكندري.

مشادة بين جبر وعبد الله 
وشهدت مباراة الفريقين مشادة بين عبد الله السعيد قائد بيراميدز، وزميله علي جبر، عقب هدف سموحة مباشرة، حيث عنفه السعيد بسبب سوء التغطية، فيما طلب علي جبر من السعيد عدم الحديث معه وعدم الحديث نهائيًا في أي أمر يخصه، وتدخل بعض اللاعبين حتى لا يتطور الأمر إلى أكثر من ذلك، ونجحوا بالفعل في إنهاء الأزمة.

وكان بيراميدز فشل في العودة للمنافسة من جديد على لقب الدوري، وواصل نزيف النقاط في البطولة، ليبتعد بشكل كبير عن المنافسة قبل مواجهة الأهلي، في الجولة المقبلة، في مباراة منتظرة و مرتقبة بين الفريقين.

ومن المنتظر أن تكون المباراة المقبلة بين الأهلي وبيراميدز مصيرية لكلا الفريقين، خاصة وأن الأخير يحتاج للفوز بعد فقدان نقاط عديدة فيما يحتاج الأهلي إلى الفوز لتأكيد صحوته قبل السفر إلى الدوحة، لخوض بطولة كأس العالم للأندية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements