Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التفاصيل الكاملة لطرح تذاكر موقعة الأهلي وصن داونز جنوب الأفريقي

رياضة
العميد محمد مرجان

محمد ابو علي - عمرو ثروت


أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، أنه سيتم طرح التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي للجماهير، والتي تم حجزها عبر نظام الحجز الإلكتروني «أونلاين» في منافذ «فوري» لتسليمها بداية من العاشرة صباح غدٍ، الخميس. وذلك، عبر 26 منفذًا في محافظات القاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والجزيرة.

وأشار المدير التنفيذي،  إلى أن هناك محاولات تجري من جانب إدارة النادي من أجل زيادة التذاكر الخاصة بالمباراة، بعدما وافقت الجهات الأمنية على تحديد 30 ألف تذكرة للجماهير، وهناك اتصالات تجرى مع المسئولين من شركة «فوري» من أجل فتح المنافذ بشكل استثنائي يوم الجمعة.

وطلب مرجان الجماهير بضرورة الالتزام التام بتعليمات الجهات الأمنية الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز، التي تقام في السادسة مساء السبت على ملعب الجيش، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان: إنه يثق في وعي جماهير الأهلي وإقبالها على حضور المباراة بإستاد الجيش المصري ببرج العرب؛ لدعم الفريق في تلك المواجهة الصعبة، ودرجة التزامها بالتعليمات الإدارية والأمنية، بهدف خروج المباراة إلى بر الأمان.

وأضاف: «مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرص على تحديد سعر التذكرة بـ10 جنيهات فقط، تيسيرًا على جماهير الأهلي، وحرصه على إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد منهم، لحجز التذاكر، ومساندة الفريق، ودعمه بالشكل المطلوب في تلك المباراة المهمة.»
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements