رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التعادل السلبي يسيطر على لقاء الزمالك وغزل المحلة بعد 15 دقيقة

الزمالك والمحلة
الزمالك والمحلة
ما زال التعادل السلبي يسيطر على لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وغزل المحلة، خلال اللقاء الذي يقام الآن بين الفريقين، باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

اظهار ألبوم



أحداث الربع ساعة الأولى
بدأ الشوط الأول بتحضير من لاعبي الزمالك وتمريرات وسط ملعبهم وبناء هجمة.

وبادل غزل المحلة الزمالك بكرة طولية من وسط الملعب ولم يقابلها أحد وتخرج ضربة مرمى ثم عرضية من ركنية ناحية اليسار ولكن أطول من اللازم وتخرج رمية تماس.



ومع الدقيقة العاشرة فرصة للمحلة بعد كرة عرضية خطيرة من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها أبو جبل.

وبعدها بدقيقتين فرصة هدف للزمالك بعد وان تو بين بنشرقي واوباما وتنتهي بتمريرة بينية من الأخير، ولم يسيطر عليها بنشرقي وتصل لحارس المحلة.

وتغطية رائعة من حازم إمام بعد كرة طولية ومحاولة توغل من لاعب المحلة داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الزمالك يسيطر على الكرة.

تشكيل الزمالك
وجاء تشكيل الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – أحمد فتوح – حازم إمام
خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: أشرف بن شرقي

بدلاء الزمالك
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وإسلام جابر وأحمد عيد وياسين مرعي وأسامة فيصل وسيف جعفر.

اظهار ألبوم



تشكيل غزل المحلة
وبدا خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتشكيل التالي لمواجهة الزمالك..

عمرو شعبان ،  محمد فتح الله ، احمد عيد ، اشرف السيد ،خالد رسلان ، هشام بلحة ، اسلام فؤاد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد ، احمد عادل ، عبده يحيي.

بدلاء غزل المحلة
وعلي دكة البدلاء محمد البشبيشي ، محمد سامي ، محمود علاء ، هاني عادل ، خالد كساب ، خالد الاخميمي ، احمد الشيخ ، محمد حمدان ، بسام ماهر. 

غيابات الزمالك
شهدت قائمة الزمالك غياب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهم أيمن حفني، مروان حمدي وسيف الدين الجزيري كما يغيب كلا من حمزة المثلوثي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للإصابة

ترتيب الزمالك
يعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٢٣ نقطة، حصدهم الفريق بعدما خاض ٩ مباريات، حقق الفوز في ٧ منها وتعادل في مباراتين، وأحرز الزمالك ١٦ هدفا، وسكنت شباكه ٣ أهداف وحافظ على نظافة شباكة في ٦ مباريات.

ترتيب غزل المحلة
يحتل فريق غزل المحلة المركز ال15 برصيد 8 نقاط جمعهم من خوض تسع لقاءات فاز في مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهزم في 3 لقاءات.

تحية ثنائي الزمالك للاعبي المحلة
وحرص الثنائي طارق حامد وإمام عاشور ثنائي فريق الزمالك علي الدخول لغرف خلع ملابس غزل المحلة وذلك لتوجيه التحية للاعبي غزل المحلة قبل بداية المباراة.

وقام عاشور للذهاب لزملائه في قطاع الناشئين من اجل استرجاع ذكرياته داخل النادي المحلاوي خاصة وان امام عاشور من أبناء قطاع الناشئين بالمحلة.

كما حرص طارق حامد علي الذهاب لأحمد الندري لاعب خط وسط غزل المحلة وذلك لوجود صداقة تجمع اللاعب المحلاوي بلاعب خط وسط الزمالك منذ تدريب طارق حامد بالمحلة في رمضان الماضي اثناء فترة الحظر بسبب فيروس كورونا .

ويشهد استاد غزل المحلة تشديدات أمنية غير مسبوقة من جانب مديرية أمن الغربية وذلك لتأمين مباراة المحلة والزمالك والمقرر لها الخامسة من مساء اليوم بإستاد غزل المحلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية