رئيس التحرير
عصام كامل

التعادل السلبي يحسم مباراة كايزر تشيفز أمام حوريا الغيني بدوري الأبطال

كايزر تشيفز وحوريا
كايزر تشيفز وحوريا
خيم التعادل السلبي على مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وضيفه حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب (سوكر سيتي) بمدينة جوهانسبرج، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ورفع حوريا كوناكري رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر مجموعته، بينما رفع كايزر تشيفز رصيده نقطة واحدة ليحتل المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وحقق الوداد الرياضي المغربي الفوز على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الفوز، حصد الوداد أول ثلاثة نقاط في مشواره بدوري أبطال أفريقيا مع تبقي له مباراة الجولة الأولى أمام كايزر تشفيز المؤجلة.

وفي بداية اللقاء، أضاع أيوب الكعبي ضربة جزاء للوداد في الدقيقة "37" كانت ستضعه في المقدمة، لكن عادل اللاعب وسجل هدف فريقه في الدقيقة "70".

وخسر الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على استاد مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأحرز لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء من تسديدة قوية سكنت مرمى محمد الشناوي. 

وحاول الأهلي بعدها الضغط على دفاعات سيمبا من أجل إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول وخلال أحداث الشوط الثاني.

وأنقذ حارس مرمى سيمبا فرصة محققة لمحمد شريف في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.

ولم تفلح تغييرات موسيماني في تعديل النتيجة بعدما دفع بكل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومروان محسن وأيمن أشرف خلال أحداث الشوط الثاني على حساب كهربا ووالتر بواليا وأحمد توفيق وأجاي ومحمود وحيد.
الجريدة الرسمية