Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والإسماعيلي في دوري الجمهورية 2006

رياضة دوري الجمهورية للناشئين  2006
دوري الجمهورية للناشئين

محمود درويش

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ مع مضيفه الإسماعيلي سلبيًّا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة بالإسماعيلية، ضمن الجولة الـ ١١ والرابعة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.
 
دخل الأهلي المباراة بقيادة مدير فني جديد هو أسامة زكي، الذي تولى قيادة الفريق بدلًا من سيد غريب، الذي تولى بدوره مهمة المدير الفني لفريق مواليد ٢٠٠١. 

وبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.
 
الدفاع: حسام عادل - علي الدين علاء - أمير علاء - محمد طارق.
الوسط: يوسف محمود - إبراهيم عادل - عبد الرحمن النحاس - عمار وليد - هشام مصطفى.



 
الهجوم: يوسف السيد.
وشارك عمر زكريا بدلًا من عبد الرحمن النحاس، ومازن أحمد بدلًا من يوسف محمود، وعبد الرحمن هشام بدلًا من يوسف السيد، ومحمد أحمد سعد بدلًا من عمار وليد ومصطفى أشرف بدلًا من هشام مصطفى. 


الأهلي قدم أداء رائعًا خلال المباراة، وكان هو الطرف الأفضل طوال الـ٩٠ دقيقة، وأهدر لاعبو الفريق عدة فرص محققة، ولكن غاب عنهم التوفيق ليخرج اللقاء بالتعادل، وأشاد خالد بيبو مدير قطاع الناشئين والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع كثيرًا باللاعبين عقب انتهاء المباراة، وأكدا لهم أنهم قدموا أداء مميزًا للغاية وكانوا يستحقون الفوز. 

بهذه النتيجة رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٢٥ نقطة من الفوز في ٨ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، وتعادل مع الإسماعيلي سلبيًّا، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ١٧ هدفًا مقابل ستة أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا وأحمد صديق مدربًا عامًّا ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى وعلاء مأمون طبيب الفريق وعمار فتحي الإداري وأحمد ممدوح المدلك.

وكان فريق الشباب بالنادي الأهلي بقيادة عمرو أنور تعادل أمس الخميس مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما في لقاء الجولة الأولي بالتصفية النهائية لدوري الجمهورية للشباب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements