رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشيك تفوز على ألبانيا 1/3 استعدادا لأمم أوروبا

التشيك
التشيك
ختم منتخب التشيك مبارياته الودية، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية، يورو 2020, بالفوز على نظيره ألبانيا (3-1)، مساء اليوم الثلاثاء في فيينا.


أهداف المباراة
وتقدم باتريك ستشيك مهاجم باير ليفركوزن الألماني، بهدف لمنتخب التشيك في الدقيقة 18، ثم أدرك سوكول سيكاليشي التعادل لألبانيا (41).

وتكفل لوكاس ماسوبوست لاعب سلافيا براغ بتسجيل الهدف الثاني للتشيك في الدقيقة 69، ثم أحرز أوندريج سيلوستكا لاعب سبارتا براغ الهدف الثالث قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

مجموعة التشيك
ويلعب المنتخب التشيكي ضمن المجموعة الرابعة في يورو 2020، إلى جوار منتخبات اسكتلندا وكرواتيا وإنجلترا.

لقاح كورونا
اشترط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ضرورة حصول الجماهير على لقاح فيروس كورونا، وإثبات الحصول على الجرعة الكاملة من اللقاح، من أجل حضور الفعاليات الرياضية التي ينظمها وأبرزها كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

افتتاح أمم أوروبا
ومن المقرر تطبيق هذا الأمر للمرة الأولى من خلال مباراة المنتخب الإنجليزي مع نظيره الكرواتي، يوم الأحد المقبل، في افتتاح مشوار الفريقين في يورو 2020.

وأعلن الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي أن دخول الجماهير لمدرجات ملاعب أمم أوروبا سيقتصر على الأشخاص من سن 11 عاما فما فوق، مع وجود إثبات يفيد بحصولهم على الجرعة الكاملة من اللقاح أو نتيجة سلبية للمسحة الطبية، في غضون 48 ساعة من المباراة.

نتيجة المسحة الطبية
وتضمن البيان أنه سيتم إلزام المشجعين من خارج المملكة المتحدة، من سن 11 عامًا فما فوق، بضرورة حمل ما يفيد بأن نتيجة المسحة الطبية لهم جاءت سلبية، في غضون 48 ساعة من المباراة، كما سيتم عرض موقف الأشخاص فيما يتعلق بالحصول على اللقاح من عدمه من خلال تطبيق "إن إتش إس" مع ضرورة الحصول على الجرعة الثانية من اللقاح قبل 14 يومًا من المباراة، وبهذه الطريقة فمن المتوقع السماح بحضور أعداد محدودة من المشجعين.

ومن المقرر حضور 25% من سعة استاد ويمبلي بإجمالي 22 ألفًا و500 مشجع خلال مباريات منتخب إنجلترا في دور المجموعات، وكذلك الحال بالنسبة لمباراتين بدور الستة عشر تستضيفهما إنجلترا.
Advertisements
الجريدة الرسمية