رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع لليفربول وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح
يحل نادي ليفربول، ضيفًا على نظيره ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدودي سيتفانو.


ويتواجد محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، على رأس التشكيل المتوقع لفريقه في لقاء الليلة حيث تشير التوقع إلى دفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، فيليبس، أوزان كاباك، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

من المتوقع أن يدفع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد بتشكيل متكون من:- 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميليتاو، رافاييل فاران، ناتشو، فيرلاند ميندي

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، فينسيوس جونيور، كريم بنزيما

ويسعى ريال مدريد، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والمقامة على ملعبه، قبل مواجهة الإياب والمقرر لها الثالث عشر من أبريل الجاري على ملعب أنفيلد بإنجلترا.

ويأمل ليفربول، في الإطاحة بريال مدريد من البطولة والثأر من هزيمة نهائي 2018 الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الإسباني.

ويدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواجهة الليلة عقب تأهله على حساب نظيره أتالانتا الإيطالي بعد الفوز عليه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر للمسابقة الأوروبية.
 
في المقابل، نجح ليفربول في الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أوروبا على حساب منافسه لايبزيج الألماني بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بنتيجة 4-0 حملت توقيع النجم المصري محمد صلاح "هدفين" ومثلهما للسنغالي ساديو مانى.
Advertisements
الجريدة الرسمية