رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني

الأهلي أمام المريخ
الأهلي أمام المريخ
وضع الجنوب أفريقي بيتسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يده على التشكيل الذى سوف يخوض به مباراة المريخ السوداني غدا السبت في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المريخ

ويخوض موسيماني مباراة المريخ السوداني بتشكيل متوقع مكون من:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع:  أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، جونيور أجايي.

المران الأخير قبل المباراة

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الثاني والأخير بالعاصمة السودانية الخرطوم على أحد الملاعب البديلة وذلك نظرا لانشغال ملعب الجوهرة الزرقاء الذي كان مقرر عليه التدريب بإقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الجمعة.

نتيجة المسحة الطبية اليوم

ويعلن النادي الأهلي عن نتيجة المسحة الطبية اليوم الجمعة التي خضع لها أعضاء الجهاز الفني واللاعبين أمس الخميس بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المريخ السوداني في بطوله دوري أبطال أفريقيا.

محاضرة قصيرة قبل مران الأمس
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عقد محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران الذي خاضه الفريق؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الأول عصر أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ
يذكر أن بعثة الأهلي تضم ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

الفوز على فيتا كلوب

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على  فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى7 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية