رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق إنبي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الخسارة أمام سموحة في المباراة الأخيرة

ويامل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العودة الى الانتصارات مرة أخرى في مواجهة اليوم أمام انبى بعد تلقيه الهزيمه الاولى في الدورى الممتاز هذا الموسم أمام فريق سموحة بنتيجه 1/2 في المباراة الأخيرة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي على ملعب السلام بالقاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي
واستقر المدرب الجنوب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيلة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة انبى اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي لقاء إنبي بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسه المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام، رامي ربيعه، سعد سمير، اكرم توفيق

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، حسين الشحات


قائمة الأهلي لمباراة إنبي اليوم

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر استعدادا لمواجهة إنبي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: 

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود عبدالمنعم كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومصطفى شوبير ومحمد حسام وأحمد نبيل.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ست نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 36 نقطة.

موقف إنبي في جدول ترتيب الدوري
يحتل الفريق البترولي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في خمس لقاءات.
Advertisements
الجريدة الرسمية