رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه غرناطة، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.



مانشستر يونايتد


ووصل مانشستر يونايتد إلى هذه المرحلة بعد تخطيه ميلان في دور الـ 16 بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين، بينما تغلب غرناطة على مولده النرويجي (3-2) بمجموع المباراتين.


أول مشاركة


وهذه هي المشاركة الأوروبية الأولى لفريق غرناطة، ويسعى لمحاكاة إنجاز مواطنه فياريال الذي يعد آخر فريق تمكن من الوصول لنصف نهائي المسابقة من المشاركة الأولى وكان ذلك في موسم (2003-2004).


التتويج مرة واحدة


وتوج مانشستر يونايتد بلقب البطولة مرة وحيدة من قبل، في موسم (2016-2017)، وودع نسخة العام الماضي من نصف النهائي أمام إشبيلية.


تشكيل الفريقين


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

دي خيا - ليندلوف - ماجواير - بوجبا - جيمس - شاو - وان بيساكا - ماكتوميناي - راشفورد - جرينوود - برونو فيرنانديز.

فيما جاء تشكيل غرناطة كالآتي: 

سيلفا - جونالونز - سولدادو - بوريتاس - نيفا - دياز - مونتورو - فاليخو - هيريرا - دومينجوس - كينيدي.

فريق مانشستر يونايتد بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا وانتقل للدوري الأوروبي ظن الجميع أن الفريق لن يستمر طويلا في البطولة الأوروبية، إلا أن الشياطين الحمر قدموا مباريات نارية واستطاع الفريق أن يطيح بريال سوسيداد الإسباني من دور الـ32 بالفوز عليه في لقاء الذهاب برباعية دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء الإياب.

وفي دور الـ16 قدم مانشستر يونايتد مباراة نارية أمام ميلان الإيطالي، فبعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قدم الفريق الإنجليزي مباراة نارية في لقاء الإياب وحقق الفوز في إيطاليا بهدف دون رد، ليطيح الفريق بالعملاق الإيطالي من البطولة، ويحلم بتخطي عقبة غرناطة من أجل استكمال مشواره في البطولة الأوروبية والمنافسة على اللقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية