رئيس التحرير
عصام كامل

التسلل يحرم محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني لليفربول أمام وولفرهامبتون

محمد صلاح
محمد صلاح
منع التسلل اللاعب محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 87، والـ 18 له في الدوري الإنجليزي، خلال المباراة التي تقام على ملعب مولينيو، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج. 


الشوط الأول

وتقدم ليفربول على مضيفه وولفرهامبتون 0/1، في نهاية الشوط الأول، وجاء هدف ليفربول عن طريق المهاجم جوتا في شباك وولفرهامبتون في الدقيقة 47.

واستحوذ ليفربول على اللعب في معظم أوقات الشوط الأول، وعلى الجانب الآخر باغت فريق وولفرهامبتون نادي ليفربول ببعض الهجمات الخطيرة على أليسون بيكر حارس مرمى الريدز.

ترتيب الفريقين

وفي حال فوز ليفربول بهذه المباراة يصعد الريدز إلى المركز السادس برصيد 46 نقطة، بينما يقع وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

محمد صلاح يقود ليفربول

أليسون بيكر، أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، تياجو، محمد صلاح، جوتا، ساديو ماني.

تشكيل وولفرهامبتون 

حراسة المرمى: باتريسيو - خط الدفاع: سايس، كوادي، بولي - خط الوسط: سيميدو، نيفيس، موتينيو، أوتو - الهجوم: تراوري، نيتو، ويليان.

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى صفوف أحد عمالقة الدوري الإيطالي.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني أن النجم المصري محمد صلاح قد يعود إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الصيف المقبل، بعد تزايد التكهنات برحيله عن فريق ليفربول.

عقد محمد صلاح

وقال الموقع الإسباني في تقرير له، إن محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول والذي ينتهي في صيف عام 2023، ولن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، الوجهة المفضلة له، إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.

وكان محمد صلاح قد شارك في "الكالتشيو" مرتين، الأولى مع فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

وتكهنت العديد من التقارير الإنجليزية في الآونة الأخيرة بمغادرة صلاح فريق ليفربول في الصيف المقبل، حتى أن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية ذكرت في تقرير لها الاثنين الماضي، أن صلاح أبلغ إدارة "الريدز" برغبته في مغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأن وجهته ستكون نحو الدوري الإسباني، للانضمام لأحد الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

ويتصدر محمد صلاح البالغ من العمر 28 عاما قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدف واحد عن أقرب مطارديه البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد، و الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير.
الجريدة الرسمية