Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد فوزه على الملعب 0/1

الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 31 في تاريخه

رياضة 2020_2_14_11_9_16_5
الترجي

محمد سيد

توج فريق الترجي بلقب الدوري التونسي، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، وذلك بعدما فاز اليوم السبت، على الملعب التونسي (1-0)، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ22.


هدف اللقاء

ويدين الترجي بالفضل في هذا الفوز للاعبه عبد القادر بدران الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56.

ترتيب الفريقين


ورفع الترجي رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب من 23 مباراة خاضها، بفارق 13 نقطة أمام النجم الساحلي، صاحب المركز الثاني الذي خاض 22 مباراة فقط، ليتوج الترجي باللقب رسميا.

في المقابل توقف رصيد الملعب التونسي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

اللقب 31


وهذا هو اللقب رقم 31 في تاريخ الترجي والخامس على التوالي.

سير اللقاء


وبحث الترجي منذ البداية عن مباغتة الملعب التونسي حيث صوب محمد علي بن رمضان لكن تصويبته جاءت فوق مرمى الحارس سامي هلال.

كما حاول ياسين الخنيسي في الدقيقة 31 وصوّب بقوة لكن كرته اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 33 كاد أباتا أن يفتتح النتيجة للملعب التونسي لولا تألق الحارس معز بن شريفية الذي أنقذ مرماه من هدف بدا محققًا.

وفي الدقيقة 34 حاول ديوب عن طريق تصويبة قوية لكنه أخطا مرمى بن شريفية، وفي الدقيقة 49 كاد محمد علي بن رمضان أن يفتتح النتيجة للترجي لولا تألق الحارس سامي هلال.

وواصل الترجي بحثه عن الهدف وتحقق له ما أراد في الدقيقة 56 عن طريق عبد القادر بدران، حيث غالط الحارس سامي هلال بتصويبة رأسية.

بعد قبول الهدف أصبح الملعب التونسي يلهث وراء التعديل وكاد أن يتوصل إلى ذلك في الدقيقة 64 عن طريق جاك مدينا لولا تألق الحارس معز بن شريفية الذي أنقذ مجددا مرماه.

وضغط الملعب التونسي على مناطق الترجي وكاد أن يحرز التعادل في أكثر من مناسبة في الوقت البديل لكنه فشل، ليفوز الترجي ويتوج باللقب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements