الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

الترانزيت سلاح الأهلي لخطف مهاجم الزمالك

رياضة 1220201515629199131378
مصطفى محمد

صفاء كامل

بدأ مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في وضع خطة محكمة للحصول على خدمات مهاجم الزمالك الشاب مصطفى محمد الذي يقترب من الاحتراف في أوروبا. اضافة اعلان


وبدأ الأهلي في التحدث مع صديق مقرب من اللاعب لمعرفة طلباته للانتقال للقلعة الحمراء وأكد صديق اللاعب لمسئولي الأهلي أن مصطفى يرغب في الاحتراف الخارجي وأنه يمتلك أكثر من عرض تركي وبلجيكي وأنه لو لم ينجح في رحلته الاحترافية سيكون انتقاله للأهلى سهل وان المقابل المادي سيكون الحاسم في انتقاله للأهلى. 

وبدأ مسئولو التعاقدات بالأهلي في معرفة رأي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي أكد ترحيبه بضم مهاجم الزمالك الشاب لما يتمتع به من إمكانيات بدنية وفنية وهو الأمر الذي جعل الأهلي يصمم على التعاقد مع اللاعب عن طريق الترانزيت الأوروبي بعد تأكدهم من اقتراب اللاعب من الرحيل عن الزمالك نظراً للظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الزمالك حالياً وهو ما أكده أشرف قاسم عضو لجنة الكرة في تصريحاته مؤخرا.

وكان الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 في افتتاح مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم ليتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق غزل المحلة يوم الجمعة المقبل على استاد الأهلي والسلام بالجولة الثانية لبطولة الدوري. 

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء خوفا من تعرضهم للإرهاق بعد تحقيق الفوز على مصر المقاصة في افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدوري العام. 

وجاء قرار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلي والمحلة والمقرر لها في الأسبوع الثاني من الدوري، على ملعب استاد السلام لعدم وصول الموافقة الأمنية من استاد المحلة.

وأرسل اتحاد الكرة خطاباً إلى نادي غزل المحلة يؤكد فيه تبديل مباراة الأهلي والمحلة لتقام المباراة الأولى بإستاد السلام بالقاهرة، وتقام المباراة الثانية بالدور الثاني  بالمحلة بعد الاتفاق بين إدارة المحلة والأهلي، وذلك لعدم وصول الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء بإستاد المحلة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة مازن مرزوق، تنتظر وصول الموافقات الأمنية لإعلان الملعب الذى ستقام عليه مباراة الأهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية. لمسابقة الدوري العام والمقرر لها الجمعة المقبل.

وكانت اللجنة تفاضل بين أربعة ملاعب لإقامة المباراة وهى استاد غزل المحلة، واستاد طنطا الرياضى، واستاد الإسكندرية وبرج العرب لاختيار أحدها لإقامة المباراة، حتى وافقا الناديين على إقامتها باستاد السلام.