رئيس التحرير
عصام كامل

البنك الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز الأحد المقبل

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
يلتقي فريق البنك الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب جهاز الرياضة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


عودة فريق البنك الأهلي للتدريبات

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة 24 ساعة التي أقرها خالد جلال المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في السابع والعشرين من الشهر الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واجتمع خالد جلال المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق المران وطالبهم بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة وعدم التفريط في أي نقاط وأكد  ثقته في جميع لاعبي الفريق وقدرتهم علي تخطي هذه المرحلة.

وعقب الاجتماع خاض لاعبي فريق البنك الأهلي المران الجماعي بقوة وإصرار كبير علي تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

مباراة البنك الأهلي والمقاولون الودية

وفاز البنك الأهلي على المقاولون في مباراة ودية جمعت بين الفريقين ضمن استعدادات فريق البنك الأهلي لمواجهة طلائع حيث انتهت المباراة بفوز فريق البنك الأهلي بهدف للاشيء احرزه أحمد شرويدة من ركلة جزاء.

واعتمد خالد جلال المدير الفني للفريق علي بعض العناصر التي لم تشارك في المباريات الرسمية بشكل كبير للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره طلائع الجيش في السابع والعشرين من الشهر الجاري ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية عقب الراحة 24 ساعة التي أقرها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب لقاء إنبي.
الجريدة الرسمية