رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي ينقل مبارياته فى الدوري لاستاد المقاولون العرب

استاد المقاولون العرب
استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، توصله لاتفاق مع مسئولي نادي المقاولون العرب، من أجل إستقبال مباريات الفريق بالدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



وأوضح نصار، أن استاد عثمان أحمد عثمان سيستضيف مباريات البنك الأهلي، بدءا من مباراة الجونة فى الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم السبت المقبل.

وكان فريق الأهلي يخوض مبارياته السابقة فى مسابقة الدوري على استاد الشرطة بالعباسية، ولكن نظرا لشكوى لاعبي الفريق من سوء أرضيته، تم الاتفاق مع مسئولي استاد المقاولون لاستضافة مباريات الفريق .

ويستعد فريق الكرة بنادي البنك الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز .

ويحتل البنك الأهلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 برصيد 8 نقاط، جمعهما فوز وحيد وخمس تعادلات وأربع هزائم، أحرز مهاجموه تسع أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

وأنهى نادي البنك الأهلي اتفاقه لضم لاعب فريق بيراميدز محمد فتحي لاعب بيراميدز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في ظل تدعيمات لجنة الكرة بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية.


مشاركة في التدريبات الجماعية
وشارك محمد فتحي اليوم في التدريبات الجماعية للفريق فور إتمام التعاقد ليدخل مع الفريق مرحلة الاستعداد لمواجهة المصري الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

زيارة رئيس النادي
وعقد اليوم اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي في حضور محمد عبد المنعم أمين الصندوق وعضو لجنة الكرة والعميد حاتم سمير عضو لجنة الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين ضمن الاجتماعات الدورية المتفق عليها مسبقا مع الجهاز الفني للوقوف على الإيجابيات والسلبيات خلال المرحلة السابقة.

وأكد اللواء أشرف نصار علي ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وجهازهم الفني الذي لديهم من الكفاءة الكروية في العودة للعروض القوية التي قدمها اللاعبون أمام فرق الكبار بالدوري وفي نهاية اللقاء تعاهد لاعبو الفريق في بذل مزيد من الجهد وتقديم عروض ونتائج مشرفة تليق بإسم نادي البنك الأهلي.

وخضع لاعبو فريق البنك الأهلى والجهاز الفني بقيادة محمد يوسف لإجراء مسحة كورونا، أمس السبت، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية