رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يعود للتدريبات استعدادا لوادي دجلة

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
استأنف، اليوم، فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.


تفاصيل مران الفريق

وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.

ويستعد فريق البنك الأهلي لانطلاق مباريات الفريق في الدور الثاني من مسابقه الدوري المصري الممتاز أمام فريق وادي دجلة الأربعاء المقبل.

وعلى جانب آخر اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في مدينة السادس من أكتوبر بفوز كبير على فريق أكتوبر بسبعة أهداف نظيفة.

أهداف الفريق


أحرز أهداف البنك الأهلي كل من: أحمد علي "هاتريك"، ومحمود قاعود ومحمد المثناني ومحمد كوفي وموسي دياوارا.

راحة 24 ساعة استعدادا لوادي دجلة


وقرر خالد جلال المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة 24 ساعة والعودة من جديد للتدريبات الجماعية بعد غدا السبت استعدادا لمباراة وادي دجلة الأربعاء المقبل في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى البنك الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من صراع الهبوط بجدول المسابقة.

عودة المصابين


وعاد الثنائي أحمد ياسر لاعب الوسط المهاجم لفريق البنك الأهلي ومحمد عبد الرحمن "لعبة" لاعب الوسط المدافع في مران اليوم بعد شفائهم من الإصابة التي أبعدتهم خلال المباريات الرسمية الأخيرة قبل التوقف الدولي. 

وتعرض أحمد ياسر للإصابة بقطع جزئي في الوتر "الوحشي" فى إحدى تدريبات فريقه، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للبنك الأهلي، لعرض حالته على الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي والذي وضع له برنامج علاجي لمدة 10 أيام وتنفيذ البرنامج تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعى بالقلعة الحمراء وطلب منه طبيب الأهلي وضع قدمه فى أحد الأجهزة الحديثة المتخصصة في العلاج ثم خوض تدريبات مائية لمدة 7 أيام.
Advertisements
الجريدة الرسمية