رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يحل ضيفا على إنبي في الدوري

إنبي
إنبي
يواجه فريق إنبى نظيره البنك الأهلى فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل الفريق البترولي المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، بعدما تأجلت مباراته مع الاتحاد السكندري فى الجولة الأخيرة بسبب إصابات كورونا فى صفوف الأخير، بينما نجح البنك الأهلى في خطف نقطة التعادل مع الأهلى في الجولة الثامنة للمسابقة.

ويحتل إنبى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 6 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

أما فريق البنك الأهلى فيحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في واحدة وتعادل في خمس مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

ويأمل لاعبو إنبي في الفوز بالمباراة، من أجل السير بعيدا في جدول الترتيب واقتحام المربع الذهبى، حيث أكد حلمي طولان المدير الفني للاعبيه صعوبة المنافس الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والأداء القوي الذي يقدمه، في المقابل طالب محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى لاعبيه بالتركيز الدفاعى للحد من انطلاقات هجوم الفريق البترولى.

ومن المتوقع أن يبدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: " محمود جاد ورامي صبري وكريم فؤاد وعلي فوزي وزياد بوغطاس  وصلاح ريكو ومحمد مرسي ومصطفى عادل وعبد الرحمن عامر ودينوبيتر جود وجون اوكاي".

أما التشكيل المتوقع للبنك الاهلى أمام إنبى فيضم كلا من: "محمود الزنفلي ومحمد مصطفى ومحمد كوفي وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح ومحمود قاعود ومحمد بسيوني ومعروف يوسف وحسام الصانع وأحمد علي ومحمد مثناني".

Advertisements
الجريدة الرسمية