رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الأهلي يتقدم بهدف عاصم صلاح أمام الجونة بالدوري

البنك الاهلي
البنك الاهلي
انتهي الشوط الاول بين فريق البنك الأهلى نظيره الجونة بتقدم البنك الاهلي بهدف خلال اللقاء المقام بينهما الان على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة.


واحرز هدف البنك الاهلي عاصم صلاح في الدقيقة 22 من المباراه.

وقدم فريق البنك الاهلي مستوى جيد خلال الشوط الاول وتالق مدافعيه امام هجمات الجونة لادراك التعادل.



فشل لاعبو الجونة في فك شفرة البنك الاهلي الذي حافظ لاعبوه علي تقدمهم 
تعد تلك المواجهة صعبة للفريقين وكلاهما يبحث عن الفوز لأسباب مختلفة طبقا لوضع كل فريق حيث يدخلها البنك الأهلى بعد التعادل السلبى مع المصرى البورسعيدى بالجولة الأخيرة للمسابقة وفي ظل وضعه الصعب ومديره الفني محمد يوسف فالفوز هام جدا بالنسبة له.

أما الجونة فخسر من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة ويريد القوز لعدم الخروج من المربع الذهبي الذي دخله منذ فترة طويلة.

سلبية مسحة كورونا
جاءت نتيجة المسحة الطبية للاعبى فريق البنك الأهلى والجهاز الفني سلبية ضمن الإجراءات الطبية المتبعة من قبل إتحاد الكرة المصري لأندية الدوري المصري الممتاز.

زيارة تحفيزية 
وكان اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وأكد على الثقة الكاملة في قدرات الفريق.

وخرج كريم بامبو وأحمد ياسر والبوركينى محمد كوفى ومحمد أبو المجد "بوشا" من قائمة فريق البنك الأهلى التي سوف تواجه الجونة بسبب الإصابة.

وأعلن مسئولو نادى الجونة إعارة أحمد حمدي لاعب الفريق إلى نادى مونتريال الكندي لنهاية الموسم.

ترتيب البنك الأهلي 

ويحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من خوض 11 مباراة فاز فى واحدة وتعادل فى ست مباريات وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

ترتيب الجونة
يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

Advertisements
الجريدة الرسمية