رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنزين اللي أشعلها.. ميدو يشيد بهجوم أحمد بلال على مصطفى محمد

مصطفى محمد مهاجم
مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي
قال أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق: إن مصطفى محمد لاعب جالطة سراي يمتلك من الإمكانيات ما يؤهله للعب لأكبر أندية العالم، بشرط استمراره في التركيز وعدم الكسل.


وأضاف "ميدو" خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار"، أن مصطفى محمد أجبر أحمد بلال على الإشادة به بعد ما قدمه مع جالطة سراي.

وتابع: "تراجع أحمد بلال في انتقاده لمصطفى محمد أمر طبيعي في الكورة، أحيانًا المنتقدين بيكونوا "البنزين" اللي بيخليك تقدم أفضل ما عندك".

وقاد مصطفى محمد فريقه جالطة سراي للفوز على قاسم باشا بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وفي الدقيقة 8 من عمر المباراة سدد مصطفى محمد ضربة رأسية قوية لتعود من حارس المرمى ويسجلها زميله في الفريق اكتوركوجلو في الشباك.


بعدها تعادل قاسم باشا عن طريق إسحاق ثيلين في الدقيقة 56 إلا أن مصطفى محمد سجل هدف الفوز في الدقيقة 89 من ضربة جزاء ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث.

ووصل مصطفى محمد للهدف رقم 4 له مع جالطة سراي بعد انتقاله إلى الفريق قادمًا من الزمالك.

ولعب جالطة سراي بالتشكيل التالي..
خط الدفاع: يدلين- دونك- ماركاو- إيمري.

خط الوسط : تايلان- ريان بابل- فيرنانديز- أونيكورو- كيلينيتش.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وقاد مصطفى محمد فريقه جالطة سراي في حسم مباراة قمة الدوري التركي وتصدر جدول المسابقة بعد تسجيله هدف فوز فريقه على فنربخشة 0/1، التي أقيمت، ضمن الجولة 24. 


وجاء هدف مصطفى محمد في شباك فنربخشة بمهارة فردية في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حيث شارك مصطفى محمد أساسيًا في هذه المباراة.

وبذلك يدون مصطفى محمد المعار من الزمالك لمدة عام ونصف العام اسمه في تاريخ نادي جالطة سراي بعدما سجل ثاني أهدافه في ثاني مباراة له فقط مع الفريق.

وقدم مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المُعار، ضمن صفوف فريق جالطة سراي التركي، أداء قويا ومميزا خلال المباريات التي خاضها حتى الآن.

ويعد جالطة سراي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالكأس بواقع 18 مرة بفارق تسعة ألقاب عن أقرب ملاحقيه بشكتاش وطرابزون سبور.


وجالطة سراي واحد من أكبر الأندية في أوروبا وله تاريخ طويل مع حصد البطولات والألقاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية