رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري يهنئ الأهلي لوضع حجر أساس استاد النادي: كنت أتمنى الحضور

حسام البدري
حسام البدري
وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خالص اعتزازه وشكره إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على دعوته لحضور حفل مراسم وضع حجر أساس تدشين إستاد النادي بالشيخ زايد.


وهنأ البدري، مجلس الإدارة وأعضاء النادي وجماهيره الغفيرة، بمناسبة هذا الحدث التاريخي والخطوة غير المسبوقة بالنسبة للنادي ببدء إجراءات بناء الاستاد ، موضحا أن هذا عمل عظيم يحسب لمجلس الإدارة الحالي بتحقيق هذا الحلم الغالي على كل محبي القلعة الحمراء.

وأكد البدري تقديره الشخصي لرئيس النادي محمود الخطيب وبقية الأعضاء على هذه اللفتة الطيبة، بدعوته كواحد من أبناء هذا الكيان الذي قضى فيه طيلة عمره ناشئاً ولاعباً ومدرباً في جميع قطاعاته ومديرًا فنيا للفريق الأول.

كنت اتمنى الحضور
وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أنه كان يتمني الحضور والمشاركة في هذا الحدث لولا ظروف إصابته بفيروس كورونا والتي منعته من الحضور وتلبيه دعوة ناديه التي تلقاها من خلال جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي.

حضور الشناوي
وحرص نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي قائد الفريق إلى جانب الثنائي أيمن أشرف وسعد سمير على حضور احتفالية وضع حجر الأساس لاستاد النادى الأهلى بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر التى سوف تنطلق ظهر اليوم.

الشناوى وأيمن أشرف وسعد سمير مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء
وحرص الثلاثي محمد الشناوي وأيمن أشرف وسعد سمير على التقاط بعض الصور التذكارية مع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال تواجدهم في احتفالية وضع حجر الأساس لإنشاء استاد النادى الأهلى بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.
Advertisements
الجريدة الرسمية