رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري يستقر على ضم 25 لاعباً لمواجهتي توجو

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول

إستقر الجهاز لفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام البدري، على ضم 25 لاعباً لمعسكر الفراعنة المقرر إنطلاقه نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، إستعدادا لمواجهتي توجو فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار بالكاميرون 2021 .



وحدد الإتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" رسمياً، يوم 14 نوفمبر المقبل للقاء الذهاب بين مصر وتوجو بالقاهرة، على أن يقام لقاء الإياب بالعاصمة التوجولية "لومي" بعدها ب72 ساعة، وبالتحديد فى السابع عشر من نوفمبر .

حسام البدري يعلن أسماء المحترفين لمواجهتي توجو 25 أكتوبر

ومن المقرر، أن يعلن حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة إستعدادا لمواجهتي توجو، فى الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري، على أن يعلن قائمة اللاعبين المحليين بعدها أوائل شهر نوفمبر المقبل .

وبات من المرجح أن تضم قائمة الفراعنة لمواجهتي توجو 5 لاعبين محترفين هم: محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي، بالإضافة ل20 لاعب من أندية الدوري المحلي .

ويملك المنتخب الوطني نقطتين فقط في رصيده بالمجموعة السابعة للتصفيات بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام كينيا 1/1 بالقاهرة، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية أمام جزر القمر بدون أهداف على ملعب الأخير.

Advertisements
الجريدة الرسمية