رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدري: الباب لا يزال مفتوحا أمام جميع اللاعبين وهذا موقفي من شيكابالا وأحمد فتحي

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول
قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول: إن الباب لا يزال مفتوحًا أمام جميع اللاعبين المحليين والمحترفين للانضمام خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يتعامل مع كافة اللاعبين على حد سواء.


وأكد البدري في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "أتابع جميع لاعبي الدوري المصري، وهناك العديد من العناصر المميزة في النادي المصري البورسعيدي مثل أحمد رفعت وكريم العراقي وعمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة الذي يقدم موسمًا متميزًا مع الفريق الأصفر هذا الموسم". 

واختتم البدري: "المنتخب يحتاج إلى مزيج من عناصر الشباب بالإضافة إلى ضرورة تواجد اللاعبين أصحاب الخبرات، وهو ما يجعل الباب مفتوحًا أمام أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبي بيراميدز بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك".

وفي سياق آخر حرص أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد، وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وجهازه الفني، على حضور مران المنتخب الأولمبي خلال معسكره التدريبي بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة ضمن معسكر الفريق استعدادًا لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

وحرص أحمد مجاهد على توجيه كلمة للاعبين أكد خلالها على دعم اتحاد الكرة الكامل للفريق، وأن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير في طوكيو.

وقال مجاهد في كلمته للاعبين: "إن الاتحاد بصدد الاحتفال بمئويته، وأن هناك تكريمًا لكل مَن شارك في الدورات الأولمبية، وأن الاشتراك في الدورة الأولمبية شرف لأي رياضي".

كما وجه حسام البدري كلمة أيضًا للاعبين أكد خلالها على تمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق إنجاز متميز في الدورة الأولمبية.

وفي المقابل وجه شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الشكر لرئيس الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري على هذا الدعم.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري عقد مؤخرًا اجتماعًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وعرضا بعدها تصورات المرحلة المقبلة واحتياجات المنتخب على المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعتمادها وتيسير كافة الإجراءات المطلوبة. 

وناقش المدير الفني مع جهازه الفني كافة تصورات المرحلة المقبلة والاستعدادات الفنية الخاصة بالمنتخب واستعراض كل المواقف والمواعيد والالتزامات الواقعة على عاتق الاتحاد والأندية بما يضمن إتاحة فرصة كبيرة لشكل استعدادات المنتخب الوطني قبل خوض أجندة شهر سبتمبر المقبل، كما تم توزيع المهام لمتابعة كل العناصر سواء المحلية أو المحترفين وحصر مواعيدهم المتفاوتة في كافة المسابقات.

يأتى ذلك في ضوء التعديلات التي طرأت من قبل الفيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم إلى شهر سبتمبر المقبل، وهو ما قد يترتب عليها تغييرات في برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة بما يضمن المحافظة على مصلحة كل الأطراف للحد من الأعباء وحالات إجهاد اللاعبين لتدارك تلك الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

Advertisements
الجريدة الرسمية