رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"الاوليمبية" تعتمد قرار "الرياضة" بتجميد صلاحيات رئيس نادي بلدية المحلة

محمد الالفي
محمد الالفي
تلقى نادي بلدية المحلة الذي ينافس بدوري القسم الثاني فاكس رسمي من اللجنة الاوليمبية تؤكد فيه اللجنة الأوليمبية اعتماد قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتجميد صلاحيات المحاسب مصطفي السامولي رئيس نادي بلدية المحلة واحالة صلاحياته لمحمد الالفي نائب رئيس النادي بما فيها صلاحية التوقيع على الشيكات.


وبدأ مجلس ادارة نادي بلدية المحلى في تنفيذ قرارات اللجنة الاوليمبية وذلك بإجراء تعديلات في توقيعات الشيكات لدي البنوك بالاضافة لتغيير كارنيهات عضوية النادي لتحمل اسم محمد الالفي رئيس النادي الجديد بدلا من مصطفى السامولي الي جانب مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لتشكيل لجنة رسمية لفتح  مكتب رئيس النادي القديم وفض محتوياته وتسليمها لمحمد الالفي الرئيس الجديد للنادي.


وأكد محمد الالفي في تصريحات خاصة أن الفترة المقبلة ستشهد العمل علي فرض حالة من الاستقرار داخل النادي مع محاولة لسداد ديون النادي بالشكل الذي يضمن عودة نادي بلدية المحلة كبيرا مثلما كان.

كما قرر مجلس ادارة بلدية المحلة اجراء تعديلات في إدارة الشئون القانونية بالنادي وذلك بتوجيه الشكر للثنائي حمودة وصلاح شبكة وتعيين شريف الجعفار وبهجت عرفة بدلا منهما وذلك بسبب وجود صلة بين الثنائي سيد حمودة وصلاح شبكة ومصطفي السامولي رئيس النادي السابق.

كما وافق مجلس إدارة بلدية المحلة علي إيقاف سبع موظفين بالنادي وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي وذلك بسبب الاساءة للنادي واعضاء الجمعية العمومية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق مختلف وافق على اعتماد عقود لاعبي الفريق الأول وصرف مستحقاتهم خلال الفترة المقبلة بالشكل الذي يضمن منافسة الفريق على الصعود للدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

ويلعب فريق بلدية المحلة ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها ابوقير للأسمدة ويحتل المركز السادس بالمجموعة وذلك بعد تحقيق الفريق لـ4 تعادلات والفوز في مباراتين فقط من إجمالي ست مباريات خاضها الفريق تحت قيادة رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة منذ منتصف الموسم الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية