Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاحتكام لشوطين إضافيين لحسم موقعة برشلونة وأتلتيك بيلباو بنهائي السوبر الإسباني

رياضة برشلونة وأتلتيك يلباو ببطولة كأس السوبر الإسبانية
برشلونة وأتلتيك بيلباو

محمد سيد

يتجه فريقا برشلونة وأتلتيك بيلباو للعب شوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 2/2، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى للمباراة، وسط تخوف من الفريقين لفتح خطوطهم والهجوم خوفا من تلقي هدف، حتى الدقيقة 27 التي شهدت تسديدة من كابا لاعب أتلتيك بيلباو من خارج منطقة الجزاء لكن أبعدها حارس برشلونة بنجاح.

بعدها نشط لاعبو برشلونة وحاولوا اختراق دفاعات فريق أتليتك بيلباو عن طريق أنطوان جريزمان وليونيل ميسي.

وفي الدققية 40، خطف الفرنسي أنطوان جريزمان هدف التقدم لبرشلونة من هجمة رائعة، ليظن الجميع أن الفريق الكاتالوني في طريقه للفوز بالشوط الأول، إلا أن أتلتيك بيلباو باغت الجميع وتعادل سريعا عن طريق أوسكار دي ماركوس في الدقيقة 42 لينتهي الشوط بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني سجل كل فريق هدف لينتهي اللقاء 2/2 ويتجهان للوقت الإضافي.

شهدت المباراة تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والذي أثيرت حوله الكثير من الشكوك حول اللحاق بالمباراة، في ظل الإصابة التي عانى منها مؤخرًا.

تشكيل برشلونة أمام أتلتيك بيلباو
ولعب برشلونة بتشكيل ضم كلا من تير شتيجن، ديست، أراوخو، لينجليت، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، جريزمان، ديمبيلي، ميسي.

تشكيل أتلتيك بيلباو أمام برشلونة
بينما جاءت تشكيلة أتلتيك بيلباو جاءت كالآتي سيمون، كابا، يراي، مارتينيز، بالينزياجا، دي ماركوس، داني جارسيا، فينسيدور، مونيايين، راؤول جارسيا، ويليامز.

وكان برشلونة التقى النادي الباسكي الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني بمباراة كانت مثيرة جدًا انتهت بفوز العملاق الكتالوني بثلاثية لهدفين في ملعب سان ماميس.

ووجبت الإشارة إلى أن مدرب بيلباو الحالي، مارسيلينو، هو نفسه الذي انتصر على البرسا مع فالنسيا في نهائي كأس إسبانيا منذ عامين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements