رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاتصالات يغرد على قمة دوري القسم الثالث بالجيزة بعد الجولة السادسة

دوري القسم الثالث
دوري القسم الثالث
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للإتصالات تصدر قمة المجموعة الخامسة لدوري القسم الثالث بعد مرور الجولة السادسة.

ويتربع الاتصالات علي القمة برصيد 16 نقطة ، ويليه القومي برصيد 14 نقطة ثم المعادي واليخت برصيد 13 نقطة.





وكانت نتائج الجولة السادسة للمجموعة الخامسة التي تنظمها منطقة الجيزة لكرة القدم بمشاركة 16 فريقا وإقيمت بالأمس أسفرت عن النتائج التالية :

تعادل الصيد مع جينيس 0-0


فوز الاتصالات على أبوالنمرس 4-0


تعادل بشتيل مع جولدي 1-1


تعادل أوسيم مع حلوان العام 2-2


فوز المعاي واليخت علي 6 أكتوبر 1-0

تعادل الصف مع كسكادا 1-1

فوز شباب البدرشين علي مستقبل وطن 1-0


فوز القومي علي العياط 2-0

وتشهد مجموعة الجيزة منافسة قوية بين الفرق المشاركة منذ الجولة الأولي للبطولة لحجز تذكرة التأهل عن المجموعة لدوري القسم الثاني في الموسم الجديد .




وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولي حتي الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد إتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.
Advertisements
الجريدة الرسمية