رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاتحاد السوري لكرة القدم يكرم إنفانتينو على هامش مونديال الأندية

تكريم اتحاد سوريا
تكريم اتحاد سوريا لكرة القدم لجياني إنفانتينو
التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، مجددا برئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب والذي جدد الأخير جدد الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي للعبة الفيفا لزيارة سوريا في الوقت الذي يناسبه.


جاء اللقاء على هامش اجتماعه مع رؤساء الاتحادات الوطنية المدعوين لحضور منافسات مونديال الأندية التي اختتم فعالياته أمس في قطر.

وكان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العميد حاتم الغايب، طرح في لقائه السابق مع رئيس الفيفا مشكلة أموال الاتحاد السوري لكرة القدم المجمدة.




ووفقا لصفحة الاتحاد السوري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " فإن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، طالب مستشاريه لمعالجة الموضوع، علاوة  على طرح موضوع رفع الحظر عن ملاعب الاتحاد السوري لكرة القدم ولو بشكل جزئي في خطوة هدفها البدء بهذا الملف من خلال التشاور مع مسؤولي الاتحاد الدولي للتعرف على ٱرائهم  وإمكانية العمل بشكل جدي أكثر على هذا الملف كخطوة أولى في هذا السياق.

وقدم الغايب لإنفانتينو درعا تذكاريا باسم الاتحاد العربي السوري لكرة القدم معبراَ عن تعلق الشعب السوري باللعبة الشعبية الأولى وشغفه الكبير بها.

وتغلب بايرن ميونخ على تيجريس أونال المكسيكي (1-0)، في نهائي المونديال الذي احتضنته الأراضي القطرية، ليتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2013.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:
نوير - ألابا - سولي - هيرنانديز - بافارد - دافيز - كيميتش - ليفاندوفسكي - جنابري - كومان - ساني.

وعلى الجانب الآخر، بدأ  تيجريس أونال المباراة، بتشكيل مكون من:
جوزمان - رودريجيز - دييجو رييس - كارلوس سالسيدو - رافاييل كاريوكا - خيسوس دوينياس - خافيير أكينو - جيدو بيزارو - أندريه جينياك - لويس كوينونيس - كارلوس جونزاليس.

وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.


Advertisements
الجريدة الرسمية