رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاتحاد السكندري يقدم إلتماسًا للجبلاية لتخفيض عقوبة حسام حسن

حسام حسني
حسام حسني
أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري التماسًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لتخفيض العقوبات التي اتخذتها إدارة المسابقات، والتي صدرت اليوم السبت، بخصوص أحداث مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت يوم الخميس الماضي 20 مايو، وانتهت بفوز المصري 0/1.


وتضمنت قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة:

- إيقاف حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه.

- منع محمد عبد الجليل عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى آخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.

- تغريم الطبيب عمرو الأشلم من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه.

تعليق إدارة الاتحاد السكندري


وأكدت إدارة نادي الاتحاد السكندري أن جميع هذه العقوبات مبالغ فيها وبصفة خاصة العقوبة الموقعة على حسام حسن المدير الفني للفريق والذي لم يصدر منه أفعال على الإطلاق تستوجب هذه العقوبة المبالغ فيها.

وتواصل محمد مصيلحي رئيس النادي مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص هذه العقويات، وطالب بمراجعة هذه القرارات بشكل كامل بما يحقق العدالة بين جميع الأندية في نفس الأحداث والمواقف المتشابهة.   

وأوضح محمد مصيلحي أنه على تواصل دائم ومستمر مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن لدعمهم ومساندتهم، وأن مجلس إدارة النادي على ثقة كبير بقدرة الجهاز الفني على تخطي هذه المرحلة الصعبة وعدم التوفيق خلال المباريات الأخيرة والعودة مجددًا للعروض القوية التي قدمها الفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية