Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الاتحاد السعودي يضم صفقة جديدة من بالميراس البرازيلي

رياضة برونو هنريكي 2
برونو هنريكي لاعب بالميراس البرازيلي

يوسف شعبان

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى توصل نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق للتعاقد مع برونو هنريكي، لاعب وسط بالميراس البرازيلي، البالغ من العمر 30 عامًا، لمدة 4 سنوات.

وقال موقع ”r7“ البرازيلي، اليوم السبت، إنه بناءً على طلب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للاتحاد، لجأ قطب جدة لحسم صفقة هنريكي بعد فشل التعاقد مع إدينلسون لاعب إنترناسيونال بسبب رفض النادي تلقي قيمة الصفقة على أقساط.

قائد الأهلي السعودي يقرر إعتزال كرة القدم

وقدم الاتحاد عرضًا مقابل 4 ملايين دولار إلى بالميراس ما يعادل 22 مليون ريال برازيلي ليتم حسم الصفقة وفي انتظار الإعلان الرسمي وذلك بعد رفض إنترناسيونال 5 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن إدينلسون.
وخرج برونو هنريكي من معسكر بالميراس الحالي، ولن يواجه ساو باولو في الدوري البرازيلي في وقت لاحق، اليوم السبت، وتم حسم المفاوضات بين الناديين.
وكان لاعب الوسط البالغ من العمر 30 عامًا متحمسًا أيضًا لفرصة اللعب مرة أخرى في الخارج ، مع مدرب يعرفه جيدًا، وعقد رائع ومغرٍ للغاية.

ووافق بالميراس على شروط الدفع التي حددها الاتحاد عكس إنترناسيونال الذي كان متخوفًا من عدم التزام النادي السعودي بدفع باقي الصفقة مثلما حدث مع مارسيلو غروعي لاعب غريميو السابق الذي انتقل إلى الاتحاد ولم يتم دفع الصفقة إلا مؤخرًا بعد شكوى للاتحاد الدولي (الفيفا).

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements