رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإنجليزي لي كلارك يوجه نصيحة لمحمد صلاح: لا تترك ليفربول لهذه الأسباب

محمد صلاح
محمد صلاح
كشف الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أنه يعرف اللاعبين المصريين المحترفين فى الدوري الإنجليزي.


محمد صلاح 

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "محمد صلاح أشهر المحترفين المصريين فى الدوري الإنجليزي والعالم وأعرف ميدو من قبل وحاليا تريزيجيه ومحمد النني وأحمد المحمدي".

لاعب عالمي واستثنائي

وتابع: "محمد صلاح لاعب عالمي ومنذ قدومه إلى ليفربول وهو لاعب استثنائي وصنع التاريخ مع الريدز خلال السنوات الأخيرة".

نصيحة لمحمد صلاح

وأكمل: "نصيحتي لصلاح بالبقاء مع ليفربول لأنه نادي تاريخي والجماهير تعشقه ومن الممكن أن يصنع تاريخ أسطوري مع الريدز".

وعلي صعيد آخر، أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أن مستوى فريقه تراجع في الشوط الثاني من مباراة الأهلي الأخيرة في دوري ابطال أفريقيا.

ضربة الجزاء 

وأكمل لي كلارك في تصريحات عبر برنامج "البريمو" ، أنه فخور بأداء فريقه حتى ضياع ضربة الجزاء مضيفا: "لو ضربة الجزاء كانت دخلت كانت المباراة انتهت ونتيجة التقدم بهدفين ليست مطمئنة لأي فريق".

وتابع: "أضعنا ضربة جزاء وهي اللي غيرت أحداث المباراة، وأداء المريخ تراجع في شوط المباراة الثاني ولاعبو المريخ شعروا بالإحباط بعد الهدف الأول للأهلي".


وشدد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أن فريق الأهلى يملك لاعبين على مستوى عال للغاية سواء الأساسيين أو الاحتياطيين.

وأردف لي كلارك: "الأهلي يمتلك مجموعة لاعبين مميزين من الصعب إيقافهم وتابعت الفريق الأحمر منذ فترة طويلة وأعلم مدى خطورته".

وأختتم:"معنويات لاعبي المريخ كانت مرتفعة للغاية بسبب صعود السودان لأمم أفريقيا ولعبت على نقاط القوة والضعف فى فريق الأهلي وخلال وقت قصير نجحت فى إصلاح العديد من الأخطاء لدى لاعبي المريخ".

وحصد المارد الأحمر 8 نقاط خلال خمس مباريات خاضها بدور المجموعات كانت كفيلة بالعبور إلى ربع النهائي دوري الأبطال حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر فى مباراة وحيدة.

والمفارقة أن الأهلى فاز في مباراتين بنفس النتيجة وهى 0/3 كانت الأولى أمام المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى والثانية كانت أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة وتعادل الأهلي فى مباراتين بنفس النتيجة وهي 2/2 كانت الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة.

والمباراة الثانية كانت أمس أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة، بينما كانت الخسارة الوحيدة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية.
Advertisements
الجريدة الرسمية