رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإنتاج الحربي يعود للتدريبات اليوم ويستعد للزمالك من ودية أسوان

فريق الإنتاج الحربي
فريق الإنتاج الحربي
يخوض فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى مباراة ودية مع أسوان الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت المقبل على ستاد الأهلى والسلام استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل الموافق 22 أبريل الجارى على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 لمسابقة الدوري الممتاز.


مباراة ودية مع طلائع الجيش
وأكد الكابتن محمد طعيمة إداري فريق الإنتاج الحربي، أن الفريق سيخوص مباراة ودية أخرى أمام فريق طلائع الجيش يوم 24 أبريل الجاري بعد مباراة الفريق مع الزمالك والمقرر إقامتها يوم 22 من نفس الشهر.

عودة تدريبات الفريق
ويستأنف فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس فريق الإنتاج الحربى تدريباته على ملعبه باستاد السلام استعداداً لمواجهة الزمالك عقب الحصول على راحة سلبية يومى الثلاثاء والأربعاء، لقضاء أول أيام شهر رمضان الكريم.

مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة
وانتهت مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع 18 من مسابقة الدورى الممتاز.

أهداف اللقاء
وافتتح التسجيل لاعب الإنتاج الحربي أحمد علي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتفوق الإنتاج بهدف نظيف، ليتعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تشكيل الإنتاج الحربي
وأعلن نادي الإنتاج الحربي تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا: "أحمد يحيى - علي فتحي - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - أحمد علي - محمد سوسته - غنام محمد - محمد رمضان - مصطفى البدري - محمد مثيرا - محمد طلعت".

احتياطي الفريق
ويجلس على دكة الاحتياطي: "أحمد بوسكا - محمد تاحا - أحمد عفيفي - إبراهيم عبد الخالق - حميد ماو - عبدالرحمن شيكا - طارق أبو العز - محمد الشبيني - أمارواستاص".

ومن جانبه أكد الكابتن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، أن الأوضاع داخل الفريق مستقرة في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن معسكر الفريق الأخير أتاح الفرصة للتعرف عليهم بشكل كبير وإعادة تأهيلهم نفسيا وبدنيا لمواصلة مباريات الدوري بشكل يليق بالإنتاج الحربي.

وأضاف كشري في تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه يسعى إلى الثلاث نقاط في كل مباراة يخوضها الفريق، موضحا أن تزيل الإنتاج الحربي لجدول الترتيب لا يعني أنه فريق ضعيف ولكن هناك تقارب في النقاط بين فرق الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية