رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإنتاج الحربي: عصام الحضري مرشح لتدريب حراسة مرمى الفريق

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف أشرف عامر، رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، تفاصيل التعاقد مع حمادة صدقي، لتدريب الفريق الحربي، في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنهم لم يتعاقدوا مع مدرب حراس مرمى حتى الآن. 



وقال عامر خلال تصريحات إذاعية: أتممنا التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حمادة صدقي لكن يتبقى التعاقد مع مدرب حراس مرمى.

وأوضح أن عصام الحضري من الأسماء المرشحة لتولي المنصب وهناك أيضا أسماء أخرى. 

وأضاف: صعدنا مدرب حراس فريق الشباب مع حمادة صدقي لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى للفريق الأول، مضيفًا:" الفريق خضع لمسحة كورونا استعدادا للمباراة المقبلة". 




وعن تفاوض الزمالك لضم باسم مرسي قال عامر: الزمالك لم يتفاوض معنا من أجل ضم باسم مرسي، كله كلام إعلام أو وكلاء لا يرتقي للحديث الرسمي".

وعقد حمادة صدقى المدير الفني الجديد للإنتاج الحربي جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بفتح صفحة جديدة مع بطولة الدوري لتدشين خطة انتشال الفريق من مراكز القاع بجدول المسابقة عن طريق التركيز في المباريات المقبلة بداية من مواجهة طلائع الجيش.

وشدد على أهمية الالتزام والتألق في التدريبات سيكون سلاح أي لاعب لحجز مكان أساسي بتشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووقع حمادة صدقى نجم الأهلي الأسبق على عقود تدريب الإنتاج الحربي لمدة موسماً ونصف الموسم في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق خلفاً لمختار مختار الذي رحل عن منصبه.

ويضم جهاز حمادة صدقي كل من محمد جودة مدرب عام وكريم حلمي مخطط أحمال فيما سيتم تعيين مدرب حراس مرمى في وقت لاحق.

ويحتل الإنتاج الحربي حالياً المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط حيث لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 2 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 16 هدفاً.
 
ويستعد الإنتاج الحربي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثانية والنصف ظهر الجمعة المقبلة على استاد جهاز الرياضة العسكري بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطلب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، من إدارة النادي الرحيل عن تدريب الفريق، وموافقة الإدارة عليه، وتعيين حمادة صدقي مديراً فنياً للفريق خلفاً له، وإجمالا خاض مختار مختار مع الإنتاج الحربي 118 مباراة فاز في 33 لقاء وتعادل 42 وخسر 43 مباراة، وسجل الإنتاج تحت قيادته 122 هدفاً وتلقت شباكه 143 هدفاً.

Advertisements
الجريدة الرسمية