رئيس التحرير
عصام كامل

الإنتاج الحربي ضد كوكاكولا.. تحضيرات قوية لفريق القسم الثاني

تدريبات كوكاكولا
تدريبات كوكاكولا
الإنتاج الحربي ضد كوكاكولا.. عاد الفريق الأول لكوكاكولا إلى تدريباته مساء أمس الأربعاء استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى بدور ٣٢ لكاس مصر بعد الراحة التى منحها لهم تامر مصطفى المدير الفنى للفريق عقب الفوز الذى حققه النادى اول امس على النجوم بثلاثة اهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثانية للممتاز ب .


موعد مباراة الإنتاج الحربي ضد كوكاكولا في الكأس

وجاء موعد مباراة مباراة الإنتاج الحربي ضد كوكاكولا في الكأس يوم الأحد المقبل في تمام الثانية والنصف عصرا باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وعقد تامر مصطفي المدير الفنى لكوكاكولا جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات  طالبهم بضرورة الاستمرار على هذه الروح والاداء من اجل المنافسة على بطاقة الصعود للدورى الممتاز هذا الموسم.



واطمأن الجهاز الفنى على اللاعبين الجدد الذى تعاقد معهم مؤخرا مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس مجدى اسماعيل فى فترة الانتقالات الشتوية وهم رضا  الويشى وجون ايفرى وخالد طيارة ومحمد يسرى واحمد فوزى .

وكان كوكاكولا قد صعد للدور بعد الفوز على السكة الحديد بركلات الترجيح ويحتل الفريق المركز السادس فى جدول مسابقة المجموعة الثانية برصيد ١٧ نقطة.

وكان السكة الحديد حقق الفوز علي بورتو 2-1 ، والداخلية على طنطا 1-0، والمريخ علي سرس الليان 1-0 ، وبتروجت علي النصر 2-1، وكوكاكولا على النجوم 3-0 ، وتعادل الترسانة مع القناة 0-0، وزد مع جمهورية شبين 1-1، ومنتخب السويس مع الزرقا ضمن الجولة الـ 12 لمسابقة دوري القسم الثاني.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلي القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.



الجريدة الرسمية