رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإعلان عن طرف ودية المنتخب الأوليمبي الثانية خلال 72 ساعة

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

أكد الكابتن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن ال72 ساعة القادمة، ستشهد الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه فى الثالث من نوفمبر المقبل، والذي يأتي ضمن إستعداداته للمشاركة فى منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2021 .



وأوضح شوقي غريب فى تصريحات خاصة لفيتو، أن الساعات القادمة ستحسم طرف المباراة الودية الثانية للمنتخب الأوليمبي خلال المعسكر المقبل، والمحدد لها الثالث عشر نوفمبر المقبل، بعد تم إنهاء الإتفاق مع المنتخب البرازيلي لمواجهته وديا يوم 16 نوفمبر المقبل .

غريب: اتجاه لإقامة معسكر المنتخب في مصر بدلًا من السعودية ومباراة البرازيل بالقاهرة

وبسؤاله عن أخر المستجدات فيما يخص مباراة البرازيل، ومكان إقامتها وما إذا كانت ستقام فى السعودية أم سيتم نقلها إلى مصر، أجاب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بأن كل هذه الأمور سيتم حسمها والإعلان عنها خلال الساعات ال72 المقبلة .

وتابع غريب، أنه سيعلن فى الأول من نوفمبر عن أسماء اللاعبين ، الذين ينوي إستدعائهم للمعسكر التدريبي المفتوح، المقرر إنطلاقه فى الثالث من نوفمبر المقبل، على أن يتم تصفيتهم إلى 26 لاعباً الذين سيتواجدون فى المعسكر المغلق للفريق إستعدادا لوديتي 13 و16 نوفمبر .

وكان شوقي غريب أعلن أسماء 40 لاعباً سيتواجدون ضمن حسابات المنتخب الأوليمبي فى معسكر نوفمبر، قبل أن يتم يتقلص العدد إلى 35 لاعبا،ً بإعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول إستدعاء 5 لاعبين من المنتخب الأوليمبي وهم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح ومصطفي محمد  

Advertisements
الجريدة الرسمية