رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإصابة تمنع جنش من حراسة مرمى الزمالك أمام سموحة.. اعرف التفاصيل

جنش
جنش
كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن إصابة اللاعب محمود جنش حارس مرمى الزمالك الأخيرة تمنعه من المشاركة في مباراة سموحة المقبلة في الدوري كأساسي في المباراة.


وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي باتشيكو كان قد اتفق مع الحارس على إشراكه في مباراة سموحة بالدوري وذلك بعد تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي ولكن جاءت إصابة اللاعب في التدريبات الأخيرة لتبعده عن القائمة بالكامل.

وشدد المصدر على أن الإصابة التي لحقت باللاعب عبارة عن شد في العضلة الضامة حيث لم يستطع اللاعب اللحاق بتدريبات الفريق الأخيرة مما تسبب في خروجه من قائمة الفريق بالكامل والدفع بالحارس محمد عواد كحارس احتياطي لمحمد أبو جبل.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق المسافرة للإسكندرية، استعدادا لمواجهة سموحة.

ويلتقي الزمالك مع سموحة غدا الإثنين في تمام الساعة الخامسة مساء على إستاد “برج العرب”، في إطار مباريات بالجولة الثالثة للدوري العام.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد.
خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – حسين فيصل.
خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد.

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ظهر اليوم وذلك بحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة.

وأكد رئيس النادي على ثقة اللجنة في الجهاز الفني واللاعبين وتقديم كل الدعم لهم لتحقيق أفضل النتائج ببطولة الدوري الممتاز والسعي لحصد لقبها.

كما طمأن عبدالعزيز الجميع على أحوال النادي و مناخ الاستقرار الذي توفره اللجنة للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة.

جاءت الجلسة قبل سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة غدا الإثنين بإستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري.

Advertisements
الجريدة الرسمية