رئيس التحرير
عصام كامل

الإصابات تغير من تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر.. غدا

الأهلى أمام سيمبا
الأهلى أمام سيمبا التنزاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق النصر في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في مباراة يحتضنها ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


 
تغيرات في تشكيلة الأهلي أمام النصر
أجبرت الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر ببتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على إجراء تغييرات جذرية في التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة النصر غدا في بطولة كأس مصر ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع:  احمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، بدر بانون، ايمن اشرف

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه،  محمد مجدى افشه

وفي خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، وليد سليمان

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي

ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعة لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامه جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجه عدم اكتمال شفائه من الاصابه.

3- محمد هاني أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهه النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور أجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- علي معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات مرة أخرى.

6- حمدي فتحي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحة في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات نهاية شهر أبريل الجاري.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ37 فى تاريخه عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الجريدة الرسمية