رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يواجه الإنتاج الحربي وديا الإثنين المقبل

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة أحمد صالح مع نظيره الإنتاج الحربي على تنظيم ودية تجمع الفريقين يوم الاثنين المقبل، خلال فترة التوقف الدولي.


جاء ذلك، خلال فترة التوقف حاليًا بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمعسكر الإعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، معسكرًا في الإسماعيلية، قبل العودة من جديد لاستئناف مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الفريق العسكري، إلى العودة من جديد إلى الطريق الصحيح، بعد سلسلة خائبة من النتائج هذا الموسم.

تدريبات الإسماعيلي 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية عصر اليوم، على الملعب الفرعي بستاد الإسماعيلية وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الدولي.

فيما قاد حمام إبراهيم، وعطية صابر، مران الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، بجانب أحمد الدهراوى مدرب حراس المرمى، وذلك في أعقاب اعتذار البوسنى دراجان يوفيتش عن الاستمرار في قيادة الدراويش.
 
المران شهد خوض لاعبي الإسماعيلي مجموعة من الوحدات البدنية، قبل أن يعقد مدربا الفريق جلسة لمدة 15 دقيقة مع اللاعبين تم خلالها العمل على تحفيزهم ومطالبتهم بالتركيز في الملعب فقط والسعي لاستغلال فترة التوقف الدولي بالشكل الأمثل من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق.
 
وعاد محمد عمار قلب دفاع الفريق الشاب للتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، بينما غاب عن المران مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب متنوعة، بينما قام على أبوجريشة وعماد سليمان عضوا اللجنة الفنية بمتابعة المران من خارج الخطوط.

 حضور أبوجريشة

وحرص على أبو جريشة على الإطمئنان على إصابة محمد حسن ارتكاز الفريق، كما عقد عماد سليمان اجتماعا مع محمد صادق جناح وصانع ألعاب الفريق، قبل أن يتم عقد جلسة مع الجهاز الطبي لمعرفة آخر المستجدات بالنسبة المصابين وموعد انضمامهم للتدريبات. 

استقالة يوفيتش 

وكان مسئولو الإسماعيلى قد قبلوا اعتذار البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى، بشأن عدم الاستمرار فى قيادة الفريق الأول بعد تراجع النتائج رغم تقديم عروض جيدة، حيث قاد يوفيتش الفريق فى 8 مباريات بينهم كأس مصر، حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر 4 مباريات.
 
الفريق سجل تحت إدارة مدرب أول أغسطس الأنجولي سابقا 5 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف وتم تحقيق كلين شيت في لقاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية