رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يفقد جهود دونجا أمام سموحة بسبب الإنذار الثالث

الإسماعيلي
الإسماعيلي
تأكد غياب محمود عبد العاطى دونجا ارتكاز الإسماعيلى عن مواجهة سموحة المقبلة والمقرر لها يوم 27 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الــ27 ببطولة الدورى الممتاز.



جاء ذلك، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة والذى انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فوزا هاما اليوم الخميس على نظيره غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية بالجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.


تقدم الإسماعيلي


وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق التونسي فخر الدين يوسف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش.


وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للمحلة عدة تغييرات هجومية من أجل إدراك التعادل، وسط سيطرة على مجريات الأمور، مع اعتماد الإسماعيلي على الكرات المرتدة السريعة.

وكانت أخطر الفرص من نصيب شكري نجيب لاعب الإسماعيلي الذي راوغ فتحي مبروك مدافع الفلاحين وانفرد بالمرمى إلا أنه سددها خارجا.

وفي الدقيقة 70، أحرز بينسون شيلونجو الهدف الثاني للإسماعيلي.

بعدها كثف غزل المحلة من ضغطه حتى أحرز الهدف الأول في الدقيقة 74، من ركلة جزاء نفذها بنجاح فتحي مبروك.

وفي الوقت بدل الضائع، انفرد شيلونجو بحارس مرمى غزل المحلة ليراوغه ويسددها بنجاح في الشباك الخالية معلنا فوز فريقه 3 / 1.


رصيد الإسماعيلي


وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً فيما لا يزال لديه مباراة مؤجلة.


فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة في المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية