رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يضع شرطًا للموافقة على استضافة نهائي أبطال أفريقيا

فريقا الأهلي والزمالك
فريقا الأهلي والزمالك طرفي النهائي الأفريقي
قال الإعلامى علاء وحيد، المتحدث الإعلامي باسم النادى الإسماعيلي: إن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لا يمانع على الإطلاق ولديه ترحيب كبير بشأن استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك بإستاد الإسماعيلية شريطة موافقة الجهات الأمنية.


وكانت هناك أنباء خرجت حول عدم إقامة المواجهة المنتظرة بالإسكندرية على ملعب برج العرب بسبب هطول الأمطار بغزارة، وهو ما أدى للتفكير فى ملاعب بديلة.

وأضاف "وحيد" في تصريحات عبر موقع النادي الرسمي بأن إستاد الإسماعيلية ظهر بشكل مشرف فى العديد من المناسبات كان آخرها ظهوره بشكل مميز خلال استضافة إحدى المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وتابع: "ملعب الإسماعيلية لا يزال يحتفظ ببريقه منذ البطولة القارية وإقامة المباراة عليه يساهم فى خروجها بأفضل شكل ممكن، وذلك فى حال انطلاقها بحضور الجماهير".

وأوضح أن الإسماعيلي سيبذل قصارى جهده، ويسعى لتذليل كافة العقبات حال استضافة الحفل الكُروي الذى يترقبه ملايين العشاق للناديين وللقارة السمراء أجمع.

واختتم: "يستضيف النادى الإسماعيلي هذه المبادرة من واقع المسئولية الوطنية والمجتمعية، ويتمنى قَبول المبادرة وموافقة الأجهزة الأمنية".
Advertisements
الجريدة الرسمية