رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يحسم مصير محمد وهبة

محمد وهبة
محمد وهبة
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي أن مجلس الإدارة استقر على استمرار محمد وهبة مديراً فنياً للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال وحيد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "مجلس الإدارة سيعلن غدا الجهاز الفني بالكامل بقيادة محمد وهبة وذلك بناء على رغبة الجماهير حيث يحظي المدير الفني بتأييد جماهير الإسماعيلية"


وأضاف: "فكرة الاستغناء عن نجوم الإسماعيلي بعيدة تماما عن مجلس الإدارة ولا نية لرحيل اللاعبين الكبار عن الدراويش خلال الفترة المقبلة".


وتابع: "أداء الدراويش اليوم أمام أسوان مختلف عن المباريات الماضية وهناك ثبات في التشكيل".

وأوضح: "الإسماعيلي قدم اداء مميز وظهر بشكل منسجم ومتجانس أمام فريق أسوان الذى لا يستهان به على الإطلاق ومحمد وهبه أظهر قدراته الفنية اليوم".

وأختتم: "التغييرات كانت متميزة للغاية واللاعبين ظهروا بروح قتالية والثقة عادت للاعبين وهى أهم من الفوز بالطبع والعقدة اتفكت".

وحقق الإسماعيلي الفوز الأول بالدوري هذا الموسم على حساب أسوان بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز ثنائي الإسماعيلي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 61 من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار، وعزز محمد صادق تقدم الدراويش بالهدف الثاني.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة السادسة فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة السادسة.

وتلقي أسوان الخسارة الثالثة له على التوالي بعد الهزيمة أمام المصري والجونة 3-0 و1-0، بالترتيب، فيما حقق الدراويش أول انتصاراته هذا الموسم بعد تعادله ثلاث مباريات أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي والمصري وخسارته من الجونة في الجولات الأربع الأخيرة.

وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمد معروف حكم ساحة
مصطفى عطية "مساعد أول"، إكرامي سالم "مساعد ثان"، عماد عطا "حكم رابع"، محمد سلامة "حكم فيديو"، مبروك نبيل "مساعد حكم فيديو".

وظهر الإسماعيلى بقميصه البديل باللون الأبيض أمام أسوان ، وتواجدت لجنة طبية لتفقد غرفة استبدال الملابس للوقوف على مدى التزام الفريقين بالاجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية